للباحثين عن عمل..أهم سبع مواقع لتحويل CV التقليدية إلى Smart CV مميزة


تعد السيرة الذاتية من أهم الامور التي توجه وتلفت الأنظار إليك ، لذا احرص على جعلها جذابة وأنيقة لانها تعتبر المتحدث الرئيسي عنك وعن وصف مهاراتك وشهاداتك وخبراتك في الحياة وهي التي تشجع صاحب العمل على طلبك للعمل معه ، بالمختصر الCV هى بمثابة جواز سفرك هي التي تمثلك امام صاحب العمل .

فيجب عليك كتابتها بطريقة أنيقة وخالية من الأخطاء تماما ، كما يجب أن تكون خالية من الكذب وغير مبالغ فيها ومنطقية ، كما من المفضل وضع تصميم خاص ومميز بك بعيدا عن السيرة الناشفة التقليدية مع اختيار الوان جذابة وانيقة تناسب طبيعة العمل الذي ستتقدم إليه .
كما أن هناك مواقع مختصة على الانترنت تقدم لك قوالب جاهزة لتضع بياناتك فيها .
كي تجعل سيرتك الذاتية CV من تقليدية وعادية إلى سيرة ذاتية CV Modern- Smart CV  .
كل ماعليك هو ملأ بيانتك واختيار القالب المناسب ثم طبعتها .

موقع Easel.ly :


Easel.ly ان هذا الموقع يساعدك على جعل سيرتك أجمل لانه بالاصل مختص بإنشاء الرسومات البيانية والمُخططات المعلوماتية INFOGRAPHIC، وهذا مما جعله يهتم ويتوجه بالمساعدة بتقديم قوالب جاهزة لل CV ومن البداية وبمئات النماذج الافتة ، كما انه يقدم نماذج جذابة باللغة العربية  ، كما يُتيح إمكانية حفظ الملصق بصيغة JPEG أو PDF..
علما ان تسجيل الدخول للموقع مجاني تماما ولايحمل أي مصاريف .
ويمكنك اختيار القالب المناسب لك وتعبئته وطباعته أيضا بشكل مجاني ، وهو بدوره يقوم بتحويلها لرسم بياني للتصميم الذي قمت بإختياره بنفسك ، ثم تستطيع أخذها ونشرها وطباعتها حيث ماتشاء. 


 موقع :doyoubuzz




 يعتبر هذا الموقع أيضا مهم جدا في تنسيق ورسم سيرتك الذاتية بطريقة جذابة وهو موقع مجاني تماما ولايتطلب أي مصاريف منك ، إلا في بعض النماذج الخاصة جدا قد تتطلب منك بعض التكاليف في حال رغبت بشيء محترف أكثر .
خطوات الموقع سهلة جدا حيث يتوفر به العديد من القوالب الجاهزة المجانية والقوالب المدفوعة حسب رغبتك وذوقك لجعل سيرتك بشكل مبهر ومحط أنظار.
كُل ما عليك هو إنشاء حساب خاص بك، والبدء فى أتباع الخطوات المطلوبة، لتحصل على تصميم خاص فيك .

موقع  :  livecareer 


يسمح لك الموقع بعمل سيرة ذاتية CV  ضمن معايير احترافية رائعة وبطريقة سهلة للغاية وبشكل مجاني تماما.
المطلوب منك هو إنشاء حساب خاص بك، والبدء فى أتباع الخطوات المطلوبة،ووضع بياناتك الشخصية ، واختيار التصميم المناسب لك .
يوجد بالموقع عدة أمور تساعدك على رفع سيرتك الذاتية مثل PDF للطباعة أو صيغة DOC
اذا كنت ترغب بوضع بعض التعديلات لاحقاً ببرنامج Word والعديد من الصيغ الاخرى كما يتوفر فيه امكانية المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

 موقع : VisualCV 


يسمح لك الموقع بعمل سيرة ذاتية CV  وباللغة العربية او الانكليزية ضمن معايير احترافية رائعة وبطريقة سهلة للغاية وبشكل مجاني تماما.
ثم تقوم بتعبئة بياناتك ومعلوماتك الخاصة عبر موقع LinkedIn، فضلاً عن الميزة الأهم وهى إمكانية إضافة وسائط متعددة إلى سيرتك الذاتية


موقع :ResumeBaking 


أداة مميزة ومجانية حيث يمكنك انشاء سي في مميز من خلالها من خلال اضافة المعلومات والبيانات الشخصية في الحقول المخصصة لها بسهولة. وبعد ذلك تقوم باختيار الشكل الذي تريد ثم تقوم بالتحميل وللتحميل ستحتاج الي انشاء حساب علي الموقع وتفعيل الحساب ايضاً ولكن بما أن هذه الخطوة مجانية فلا توجد مشكلة من القيام بها.
 
  موقع :SlashCV
 موقع مجاني، يُوفر لك الطريق الأمثل لإنشاء CV تتوافر فيه كل المعايير والموصفات الكاملة لتكون مكتوبة بصيغة احترافية، حيث تبدأ فتظهر لك علي الشريط الجانب مجموعة من العناصر، وهي الخبرة والتعليم وغيرها، فتقوم باختيار كل عنصر، وتقوم باضافة معلوماتك الشخصية بداخله.. وهكذا، مع إمكانية التعديل علي جميع العناصر وأسماءها وإضافة اسمك وبياناتك، وفي النهاية تقوم باختيار الشكل الذي تريد لينتج لك Smart CV احترافى ومميز جداً وبسيط في نفس الوقت.

موقع onlinecvgenerator


 تستطيع أيضًا الإستعانة بهذا الموقع المجاني البسيط للغاية، لإنشاء سيرة ذاتية إحترافية بكل سهولة، من خلال الدخول إلى الموقع، بدون تسجيل حساب ثُم الضغط على “البدء في إنشاء سيرتك الذاتية”، والبدء بتعبئة البيانات الكاملة على الموقع، والتى تحتوى على البيانات الشخصية والمهارات التعليمية والمهارات الحياتية والخبرات السابقة، ورفع صورة شخصية، واتباع كافة الخطوات المطلوبة، بعدها يتم الضغط على إنتهاء، وأختيار شكل الالب الذى تريده، ويُتيح الموقع إمكانية حفظ السيرة الذاتية بعد الانتهاء منها بصيغة الـ PDF، أو الحصول على رابط لمشاركتها بكل سهولة.
Share on Google Plus

About Unknown

ليمون تك : عصارة التكنولوجيا "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق