قصص الفيس بوك متاحه الان للجميع .. واضافات جديدة للكاميرا


بعد انستغرام وواتساب ومسنجر، القصص تصل إلى تطبيق فيس بوك بشكل أكبر اليوم بعد أول إطلاق واسع الأسبوع الماضي. وبدءاً من اليوم ستظهر الميزة لمعظم مستخدمي فيس بوك البالغ عددهم 1,65 مليار مستخدم.

التحديث الكبير يصل اليوم إلى أندرويد و iOS ويقدم ثلاثة تغييرات هامة وهي تغيير تصميم واجهة الكاميرا داخل التطبيق، إضافة القصص لأعلى التطبيق، إضافة ميزة التواصل الخاص الجديدة بإسم Direct

بداية من اليوم ستجد تبويب القصص اعلى التايم لاين في تطبيقي الاندرويد وابل ، وقريبا لنسخة الويب ، حيث يمكنك اضافة ماتشاء من صور وفيديو ليشاهدها اصدقائك ، وستختفي كالعادة خلال 24 ساعة .
ايضا من نفس التبويب يمكنك مشاهدة قصص اصدقائك او من تقوم بمتابعتهم على الفيس بوك .

بديهي انه يمكنك تخصيص من يشاهد ومن لايشاهد القصة الخاصة بك من اعدادات التطبيق .

اضافت الفيس بوك ايضا ميزة المباشر او Direct للتطبيق وهي تسمح بمشاركة الصور او الفيديو مع شخص بعينة او اشخاص محددين من قائمة الاصدقاء.
يمكنك تبادل التعليقات عن الصورة او الفيديو مع الاصدقاء ، وكالمعتاد الصورة او الفيديو سيختفي بعد فترة زمنية محددة.

*كاميرا خاصة بتطبيق الفيس بوك




اخيرا ، خلال ايام قليلة ستتم اضافة كاميرا خاصة من داخل تطبيق الفيس بوك ، يمكنها ان تظهر بعد الضغط على الايقونة المخصصة لها في التطبيق او بتحريك شاشة التايم لاين الى اليسار.


من خلال هذه الكاميرا سيتاح لك اضافة مؤثرات لحظية على المشهد او اضافة ابتسامات وديكورات متنوعة قبل التقاط الصورة او الفيديو ومن ثم مشاركتها سواء على التايم لاين الخاص بك او عبر القصص او الخاص.

Share on Google Plus

About Unknown

ليمون تك : عصارة التكنولوجيا "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق